إرشادات

كيفية نقل الأغاني على الايفون عبر شير ات للايفون ؟

لمساعدة مستخدمي الجوالات الذكية على تبادل الملفات والمستندات بسهولة يقوم العديد من مصنعي الجوالات الذكية بتصميم أداة نقل الملفات و مشاركتها و توفيرها مجانًا.

تطبيق شير ات SHAREit للايفون يعتبر هو الأكثر شهرة و الذي يمكنك من نقل و مشاركة أي ملفات ترغب في نقلها .

يتيح لك شيرات للايفون مشاركة الملفات و نقلها بسهولة عبر شبكة Wi-Fi ، حيث إنه أسرع 200 مرة من البلوتوث فسرعته تصل إلى 20 ميجا / ثانية ، بالإضافة الي انه يمكنك من نقل الملفات دون فقدان الجودة .

كيفية نقل الأغاني على الايفون من خلال شير ات shareit
كيفية نقل الأغاني على الايفون من خلال شير ات shareit

يمكنك من خلال الشير ات نقل جميع أنواع الملفات بما في ذلك الصور و مقاطع الفيديو و الموسيقى و التطبيقات المثبتة و أي ملفات أخرى ، بالإضافة الي انه يحتوي على مشغل فيديو ممتاز يدعم جميع التنسيقات تقريبًا الي جانب ذلك يضم ايضًا مشغل موسيقى رائع يوفر لك تجربة موسيقية رائعة على جوالك .

بالنسبة لمستخدمي الايفون هناك سؤال شائع يبرز في أذهانهم و هو كيف يمكن نقل الاغاني من الايفون إلى أي جهاز آخر لأن آبل صارمة للغاية في مثل هذه الحالات و لديها بعض السياسات الشديدة حقًا مثل أنها لا تسمح بـ نقل الموسيقى المستلمة إلى iTunes.

طريقة نقل الأغاني على الايفون :

لدى شركة آبل بعض السياسات المحددة و في هذه الحالة يمكنك استخدام الشير ات بحرية لنقل ما ترغب به ، حيث يمكنك ارسال الموسيقى من مجلد الموسيقى الجدير بالذكر انه يوجد مجلد موسيقى داخل قسم الملفات ، بالإضافة الي انه ايضاً يمكنك ارسال الموسيقى من خلال قائمة التشغيل في My Music .

ضع في اعتبارك أن iTunes Music غير مدعوم ولا يمكن إرساله عبر SHAREit للايفون .

الخلاصة : طريقة نقل الأغاني و الموسيقى الي الايفون من الشير ات :

كانت هذه هي اسهل طريقة يمكنك من خلالها نقل كل الأغاني و الموسيقى التي ترغب بها على الجوال الايفون الخاص بك من أي جوال اخر او جهاز كمبيوتر ، حيث ان تطبيق الشير ات للجوال قام بتسهيل هذه العملية للغاية ، لذا اذا كان هذا الحل مفيد معك او واجهت أي عقبات يمكنك ان مشاركة مشكلتك في التعليقات .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى